الأحدث

اسئلة عامة

س: كيف يمكنني تقديم طلب؟

لتتمكن من عرض سجل طلباتك في المستقبل ، يمكنك إنشاء حساب من خلال موقع الويب ، ولا يزال بإمكانك الاستمتاع بتجربة التسوق نفسها عند تسجيل الخروج كضيف:

  • افتح صفحة المنتج الذي تريده ، اختر النكهة والحجم المطلوبين ثم انتقل إلى صفحة عربة التسوق. (يمكنك البحث عن المنتجات التي تحتاجها عن طريق كتابة اسمها في شريط البحث أعلى الصفحة أو
    تصفح علامات التبويب على الصفحة الرئيسية واختيار العلامة التجارية / المنتج المطلوب).
  • بمجرد دخولك إلى صفحة عربة التسوق ، قم بمراجعة طلبك وانتقل إلى الخروج.
  • املأ "معلومات الشحن" معلومات العنوان بالكامل ، واختر طريقة الشحن وطريقة الدفع ، واملأ المعلومات المطلوبة ، ثم انقر على "تقديم الطلب".

س: هل يمكنني إزالة أو إضافة أو تغيير عناصر في طلبي بعد وضعه؟

لسوء الحظ ، لا يمكننا تعديل أي طلب بعد تقديمه. ومع ذلك ، يمكنك الاتصال بنا لإلغاء طلبك حتى تتمكن من تقديم طلب جديد.

س: استلمت طلبي وبه عناصر مفقودة / تالفة ، ماذا أفعل؟

دعنا نعرف ، نحن هنا للمساعدة. يمكنك الاتصال بنا وسنتأكد من رضاك.

س: كيف يمكنني الاتصال بفريق خدمة العملاء الرياضيين؟

رقم الاتصال :
+97155-57777362
نحن متواجدون من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة ، من الاثنين إلى الخميس.
من 2 مساءً حتى 10 مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة يوم الجمعة.
من 5 مساءً حتى 10 مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة يوم السبت.

البريد إلكتروني :
info@flexzone.ae
أو من خلال أحد حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي

س: هل يوجد في موقع flexzone.ae أي متاجر أو صالات عرض؟

نعم ، يمكنك زيارتنا في متجرنا الذي يقع في الجداف ، شارع الخيل ، دبي. إذا كنت تقيم في مكان آخر ، يمكنك تقديم طلبك مباشرة على موقعنا الإلكتروني وستتسلمه في غضون 3 أيام عمل.

س: ما هي ساعات العمل لمتجرك؟

في متجر الجداف

نحن متواجدون من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة ، من الاثنين إلى الخميس.

من 2 مساءً حتى 10 مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة يوم الجمعة.

من 5 مساءً حتى 10 مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة يوم السبت.

س: لقد اتصلت بك عبر البريد الإلكتروني. استلمت رقم التذكرة ما هذا؟

رقم التذكرة هو رقم مرجعي يمكنك استخدامه لمتابعة استفساراتك. لتزويدك بخدمة عملاء احترافية ، نتلقى بريدك الإلكتروني كتذكرة في نظامنا ، لمتابعة وحل مشكلتك بسهولة بمستوى احترافي عالٍ.

س: هل هناك أي حد لكمية سلة التسوق / الطلب؟

يمكنك تقديم طلبك بقيمة قصوى داخل الإمارات العربية المتحدة. لكميات أكبر ، يمكنك الاتصال بفريق البيع بالجملة لدينا على:
info@flexzone.ae

س: كيف يمكن إخطاري بأحدث عروضكم وعروضكم الترويجية؟

يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بنا عن طريق إضافة بريدك الإلكتروني إلى المربع الأصفر أسفل كل صفحة في flexzone.ae ، كما يمكنك متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعي المذكورة أدناه للاطلاع على أحدث العروض الترويجية والعروض لدينا: - Instagram: flexzone. Ae

 

س: كيف يمكنني الحصول على كود الخصم؟

نعلن بمجرد توفر رمز القسيمة على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا وفي النشرة الإخبارية لدينا حتى تتمكن من متابعته أو عن طريق رموز بطاقتك الحكومية.